سباق الدراجات لجهة طنجة تطوان الحسيمة يتوج الدراج أسامة خافي في ثالث المراحل

0

–   هاشمي بريس

توج الدراج المغربي أسامة خافي أول أول أمس الخميس بطواف جهة طنجة الحسيمة  للدراجات في محطه الثالثة التي ضمت – شفشاون/ المضيق، على مسافة إجمالية بلغت 114 كلم ربطت المدينة الزرقاء بالمضيق عبر وادلاو ومرتيل وصولا لكابونيكرو ثم المضيق  محطة الوصول، وذلك في إطار فعاليات الدورة الأولى لطواف الدراجات بجهة الشمال والمنظم تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للدراجات بدعم من مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة.
ورغم الأحوال الجوية المطرة إلا أن السلطات المحلية لمدينة المضيق كانت قد هيأت كل الظروف المواتية لكي يمر هذا الطواف في أجواء أمنة فالشكر موصول للسيد عامل عمالة المضيق الفنيدق وكذا السيد باشا مدينة المضيق والجهاز الأمني بكل أسلاكه وأيضا الوقاية المدنية وكافة الفاعلين في إنجاح مثل هاته التظاهرات الرياضية.
هذا وكان الدراج أسامة خافي المنتمي لعصبة كلميم واد نون، قد قطع زمن السباق في مدة ساعتين وخمسين دقيقة و42 ثانية، بمعدل سرعة بلغ نحو 41 كلم في الساعة، متقدما على عادل العرباوي المنتمي لعصبة بني ملال خنيفرة بفارق ثلاث ثوان.

جذير بالذكر أنه ستربط المرحلة الرابعة صبيحة يومه الجمعة والتي تعتبر الأطول في هذا الطواف حيث تربط بين مدينتي المضيق ووزان مرورا بالنقطة الكيلومترية دردارة على طول 143 كلم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.