برنامج “لقاءات آية المدينة”مساحة تعليمية فريدة لتنمية مواهب التلاميذ

0

– هاشمي بريس

تَألَقَ برنامج “لقاءات آية المدينة” كمبادرة تعليمية رائدة تجسد روح التَّميُّز والتَّفرد في عالم التعليم. ويتيح هذا البرنامج الحواري الفريد الذي تُعده وتُقدمه الإعلامية الواعدة رغد الدردابي، منصة لاستضافة نخبة من الشخصيات الوازنة والمرموقة في مختلف الميادين.

يتناغم برنامج “لقاءات آية المدينة” مع رؤية مؤسسة آية المدينة في تقديم تجارب تعليمية استثنائية، حيث تعتبر هذه التجربة جزءً متميزًا من إنجازات المؤسسة. ويُظهر البرنامج الاهتمام البارز بتكوين تلاميذها بشكل شامل، مع التركيز على توفير فرص تعلم فريدة تثري مساراتهم الأكاديمية والمهنية.

من خلال التنوع الفائق في اختيار الضيوف يُبرز “لقاءات آية المدينة” التزامه بتقديم محتوى ذو جودة عالية، يُلبي توقعات التلاميذ ويثري مشهدهم التعليمي. كما يسعى البرنامج إلى تحفيز التلاميذ بشكل كبير للاستفادة من خبرات الضيوف والاستفادة من دروس الحياة التي يقدمونها.

لا يقتصر الدور البارز للبرنامج على تكوين التلاميذ أكاديميًا، بل يتجاوز ذلك ليشمل تطوير المهارات الحياتية، والتشجيع على التفكير النقدي وتنمية مهارات التواصل، ويسهم بشكل جوهري في تحضير التلاميذ لمواجهة متطلبات المجتمع الحديث.

تعكس هذه التجربة التعليمية الرائدة إرادة مؤسسة آية المدينة في تحقيق الابتكار والتميز في مجال التعليم، حيث يقف برنامج “لقاءات آية المدينة” كنموذج حي لكيفية استثمار الطاقات الإبداعية والثقافية لتطوير جيل متفوق ومستعد لتحديات المستقبل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.